تسجيل الدخول
Loder




الكهموس ينوه بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين في القمة الاستثنائية لدول مجموعة العشرين G20

02/08/1441

أكد معالي رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد الأستاذ مازن بن إبراهيم الكهموس، أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - التي القاها خلال رئاسته للقمة الاستثنائية لقادة ورؤساء دول مجموعة العشرين، تأتي استمراراً لدور المملكة الريادي في كافة المجالات ومنها المجال الإنساني من خلال دعم الجهود الدولية لمواجهة جائحة فايروس كورونا والحد من تأثيراتها الإنسانية والاقتصادية.

وبين معاليه أن الكلمة تحمل في مضامينها أن (الإنسان​ أولاً)، وأنه يجب توحيد الجهود لضمان توفير الإمكانات والإمدادات الصحية لجميع الدول بلا استثناء لمواجهة هذه الجائحة.

ونوه معاليه بأن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين _حفظهما الله_ أثبتت ثقلها ومكانتها السياسية والاقتصادية بين دول العالم أجمع، من خلال المبادرة بعقد هذه القمة الافتراضية وفي غضون هذه الظروف، والإسهام في دعم الدول النامية لمواجهة جائحة فايروس كورونا وتداعياتها الخطيرة.

ودعا معاليه في ختام تصريحه المولى عز وجل أن يكلل جهود القيادة الرشيدة_رعاها الله_ بالنجاح والتوفيق لخدمة الوطن والإنسانية جمعاء وأن يبعد عن بلادنا وعن سائر بلدان العالم شر هذه الجائحة.